أخبار الإنترنت
recent

رخصةالسياقة الالمانية من البداية إلى الإحترف

رخصة القيادة الالمانية من البداية إلى الإحترف

نتطرق في هذا الموضع حول رخصة القيادة الالمانيةDeutsch Führerschein 
يحق للسائح الأجنبي أن يقود السيارات العادية دون الحافلات أو الشاحنات برخصة القيادة الصادرة له من بلده . و تكون هذه سارية المفعول مدة محدودة ستة اشهر6Monat وقد تمدد لسنة و تفاديا للتعقيدات يستحسن ان تكون رخصة القيادة مترجمة الى اللغة الألمانية أو الانجليزية و موثقة من جهة رسمية . و على من يتخذ الاقامة في ألمانيا مدة طويلة أن يستبدل الرخصة الوطنية برخصة ألمانية . ربما يترتب على ذلك تبعا لأحكام الولاية التي يعيش فيها ان يجتاز اختبار قيادة السيارات . أما من ينوى قيادة السيارة طويلا في حال السفر الى عدة دول أوروبية فينبغي عليه ان يستخرج من بلده رخصة قيادة دولية . كما تفرض قوانين السير الألمانية على الجميع ان يضعوا أحزمة الأمان وان يلتزمون بجميع التعليمات و إلا تعرضوا للغرامة المالية او الى عقوبات اخرى تصل الى سحب رخصة القيادة الألمانية وخاصة خلال السنتين الاولى بعد استخراج الرخصة الالمانية حيث انها تعتبر فترة تجربة و على من يريد قيادة السيارات في المانيا ان يدرك الخطر الناجم و ان يكون حائزا على تأمين ساري المفعول خارج بلاده أيضا.


 وتمر الرخصة بمراحل:


1) شهادة اسعافات اولية

Erste Hilfe
2) حضور 12 محاضرة نظرية (ويمكن اقل في حالة وجود رخصة قيادة من دولة المتدرب)

12 theories learning

3) اختبار نظري تقريب 924 سؤال في 14 فصل
Theorieprüfung

4) اجراء 12 ساعة على الاقل اساسيه في ظروف متغيرة كالظلام على الاوتوبان الطرق السريعة وداخل الاحياء السكنية (وتكون اقل في حالة وجود رخصة قيادة من دولة المتدرب)

Sonderfahrten Klasse B ■
bei Ersterwerb oder Erweiterung von einer anderen Klasse

Fahrstunden Überland Fahrstunden Autobahn Dunkelfahrten

Dauer der Fahrprüfung: 45 min

5) اختبار عملي مع المدرب

führerscheinprüfung praktisch

 
Unknown

Unknown

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

موقع بمثابة كنز لكل لاجئ

موقع بمثابة كنز لكل لاجئ نقدم لكم اليوم موقع يعد بمثابة كنز لكل لاجئ.  موقع المسمى حظك الجديد حسب الترجمة للغة العربية ...

يتم التشغيل بواسطة Blogger.